منتديات دمعة الحياة


 
الرئيسيةالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رونالدينيو: مازلت لاعباً في برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
نائب مدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 252
العمر : 26
البلد : الصومال
المهنة :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رونالدينيو: مازلت لاعباً في برشلونة   الأربعاء يوليو 02, 2008 9:44 pm


صرّح المهاجم البرازيلي رونالدينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني بأن نادي تشيلسي الإنجليزي يعدُّ خياراً جيّداً بالنسبة له، في حال غادر برشلونة، خصوصاً أنه سيكون تحت قيادة المدرّب البرتغالي فيليب سكولاري.



وقال رونالدينيو في حوار مع التلفزيون البرازيلي: "إنه أمرٌ رائعٌ أن يكون مدربٌ مثل سكولاري مهتمّاً بالتعاقد معي، فأنا أعرفه منذ الصغر، وأكنُّ له كل الاحترام، وإن جاءتني فرصة العمل معه فلن أتردد، فقد أحرزنا كأس العالم معاً وهذا ما لن أنساه".


وعن مصيره مع النادي الكتالوني أوضح رونالدينيو أنه ما زال لاعباً في برشلونة، وأنه لا يفكّر حالياً سوى بالعودة إلى مستواه، وأضاف: "أركز حالياً على التدريب والتدريب ثم التدريب، فأنا مازالت لاعباً لبرشلونة، وبقائي أو رحيلي بيد شقيقي روبيرتو"، مشيراً إلى أنه لم يتحدّث مع ناديه حتى الآن بشأن مصيره، وسيفعل ذلك في الوقت المناسب، وأن تركيزه ينصبُّ على العودة لمستواه خلال فترة إجازته الحالية في البرازيل.


وأكّد اللاعب البرازيلي الحاصل على لقب أفضل لاعب في العالم عامي 2004 و 2005م رغبته في المشاركة بأولمبياد بكين 2008، التي ستنطلق منتصف الشهر المقبل، وأنه يعمل بجدِّ للوصول إلى المستوى الذي يؤهله للمشاركة في البطولة، واعداً الجماهير البرازيلية بتحقيق إنجاز في حال مشاركته.


وعن الانتقادات التي وجهتها إليه الصحافة والجماهير حول سلوكياته خارج الملعب، والتي تتمثّل بالسهر الطويل، والشرب المفرط للكحول، والتغيب عن التدريبات وغيرها قال: "حياتي كما هي، لم يطرأ عليها أي تغيير، فهذا ما كنت أفعله منذ اليوم الأول لي مع برشلونة، لكن عندما تغيب الألقاب عن النادي، تبدأ الجماهير والصحافة بتوجيه الانتقادات وتضخيم الأمور، فيهاجمون حياة اللاعبين الخاصة، ويدخلونها في حياتهم المهنية، وهذا ما حدث لي".

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رونالدينيو: مازلت لاعباً في برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دمعة الحياة :: .. قسم الكمبيوتر والانترنت ومتعلقاته.. :: منتدى الكُمْبـيوٍترْ وٍ الأنَتـرٍنْت-
انتقل الى: